طباعة 5 مليون نسخة إضافية من سلسلة المانغا JUJUTSU KAISEN لغيغي أكوتامي في أقل من شهر

تجاوز عدد طبعات السلسلة 45 مليون نسخة ورقية وإلكترونية

JUJUTSU KAISEN

 

 

أعلن الحساب الرسمي لسلسلة JUJUTSU KAISEN عن تجاوز مبيعات المانغا من كتابة ورسم غيغي أكوتامي المتسلسلة في مجلة شونين جمب الأسبوعية حاجز 45 مليون طبعة ورقية وإلكترونية. لم يتم تحديد ما إذا كانت هذه الأرقام في اليابان فقط أو تشمل جميع أنحاء العالم على الرغم من أنه عادةً ما يتم ذكر عندما تكون هكذا إحصائية تشمل الأرقام العالمية أيضاً.

 

 

 


 

تأتي هذه الأرقام بعد شهر واحد فقط من آخر إحصائية مبيعات والتي حققت بها السلسلة 40 مليون نسخة مما يعني أن سلسلة المانغا قد حصلت على 5 ملايين نسخة إضافية في أقل من شهر بقليل. لقد تجاوزت سلسلة المانغا JUJUTSU KAISEN المبيعات لسلاسل ناجحة مثل Berserk وNana. إذا نظرنا إلى أرقام مبيعات JUJUTSU KAISEN من عام 2020 بحسب أوريكون وهذه الأرقام لا تشمل النسخ الإلكترونية فإن السلسلة قد طرحت في شهر واحد من عام 2021 ما طرحته في سنة 2020 بأكملها (5 مليون نسخة خلال الشهر الماضي بينما أقل من 7 مليون نسخة في عام 2020).


 

بإمكانك مشاهدة جميع حلقات JUJUTSU KAISEN متوفرة الآن عبر كرانشي رول العربية كما أعلن عن بدء إنتاج فيلم مقتبس من سلسلة المانغا المسبقة للأحداث 0 JUJUTSU KAISEN من إنتاج ستوديو مابا.


 

*خبر لداريل هاردينغ نقل من الإنجليزية إلى العربية

 

 

Outras notícias principais

0 comentários
Sê a primeira pessoa a comentar!
Ordenar por:
Hime banner

Experimenta a nova Crunchyroll Beta

Quero experimentar