انضمام كرانشي رول-هيمي إلى المجموعة في تعاون مع لعبة Grand Summoners

انضم إلى مغامرة كيتسوني هيروفيست برفقة أميرتنا!

 

 

أيقونة كرانشي رول ستدخل عالم Grand Summoners وتستطيع أن تضيفها إلى مجموعتك لفترة محدودة! 

 

Grand Summoners هو عنوان لعبة تقمص أدوار ملحمية مقدمة من ألعاب كرانشي رول وغود سمايل كومباني وهي مليئة بقصص الأنيمي الحركية والمشوقة. شهد اللاعبون الحاليين على تجارب تعاون سابقة مع أعمال مثل GOBLIN SLAYER و KILL la KILL و That Time I Got Reicarnated as a Slime. والآن حان وقت انضمام كرانشي رول هيمي إلى القتال والفضل يعود إلى مغامرة كيتسوني هيروفيست (Kitsune Herofest Adventure) التي ستبدأ قريبًا في هذا الشهر ولفترة قصيرة. 

 

 

 

 

ستكون هيمي كرانشي رول الشخصية العالمية الأولى بتحريك مرسوم باليد. ويقاتل بجانبها قطها الوفي يوزو الذي يقوم بتقليد كل حركة تقوم بها. ستتمكن من إلقاء نظرة على طريقة تطويرها في اللعبة عبر حسابات كرانشي رول على شبكات التواصل الإجتماعية حالما يبدأ ظهورها في اللعبة.

 

تقوم بتجسيد صوتها هي الممثلة ريان تاتشيبانا والتي سبق لها تجسيد صوت سيليا في اللعبة. كما تعرف تاتشيبانا بظهورها في أعمال مثل Patlabor و Persona4 the Golden ANIMATION وسيكون لها ظهور في العامة في حدث كرانشي رول إكسبو للحديث في جناح كرانشي رول هيمي.

 

 

 

سيتمكن اللاعبين من الحصول على الكثير من الإضافات في اللعبة بمجرد تسجيل دخولهم في أثناء الحدث ويشمل هذا نقود اللعبة وملصقات هيمي الظريفة في المحادثات:

 

سيبدأ حدث Kitsune Herofest Adventure في لعبة Grand Summoners من 28 أغسطس وحتى 31 أكتوبر. لا تفوت المرح!

 

حمل لعبة Grand Summoners الآن على أجهزة آي أو إس و أندرويد!

 

 

 

Другие главные новости

0 Комментариев
Оставьте первый комментарий!
Сортировать по: