الإصدار المنزلي المرتقب لفيلم Code Geass: Lelouch of the Re;surrection قادم في ديسمبر

سيطرح كإصدار بلوراي ودي في دي

كشف الجمعة/ 23 أغسطس عن محتويات وتاريخ طرح إصدار البلوراي والدي في دي لفيلم Code Geass: Lelouch of the Re;surrection وكلاهما سيطرح في 5 ديسمبر 2019 في الأسواق اليابانية.


ستكون هناك نسخة خاصة محدودة من إصدار البلوراي والدي في دي وتتضمن قرص إضافي بالإضافة إلى القرص الرئيسي للفيلم ويضم القرص الإضافي تعليق من طاقم ممثلي الأصوات وحدث بحضور ممثلي الاصوات على المسرح أقيم في فبراير 2019 وتمثيلية مرئية وكتيب خاص وبطاقات وكذلك مجموعة رسوم من كلامب (CLAMP) مؤلفة من 12 صفحة. وسيكون تصميم العبوة مقدم من الرسام تاكاهيرو كيمُرا.

 

Code Geass: Lelouch of the Re;surrection (روماجي Fukkatsu no Lelouch، كود غييس فُوكّاتسُو نو لولوتش، كود غييس إحياء لولوتش) هو عنوان فيلم جديد مكمل للسلسلة عُرض في دور عرض اليابان ابتداءً من 9 فبراير 2019.

 

 

 

الإصدار المنزلي

  

عدة نسخ محدودة من الإصدار المنزلي لفيلم "إحياء لولوتش" من الممكن جمعها في عبوة خاصة 

 

 


 

 

مشروع Code Geass بدأ كأنيمي متلفز من إنتاج صنرايز وإخراج غورو تانيغوتشي وعُرض على موسمين منفصلين في 2006 و 2008. حقق نجاح باهر مما جعله يحصل على العديد من المشاريع الجانبية كسلسلة مانغا وروايات والألعاب فيديو وأقراص صوتية. وحاز على عدة جوائز. بالإضافة إلى الفيلم الجديد، حصل على ثلاثية أفلام تلخص أحداث الموسمين وقد عُرضت في دور عرض اليابان منفصلة بدءًا من يناير 2017.

 

 

 

 

مصادر: الموقع الرسمي / حساب المشروع على تويتر

 

© SUNRISE / PROJECT L-GEASS Character Design © 2006-2018 CLAMP ・ ST

 

 

Другие главные новости

0 Комментариев
Оставьте первый комментарий!
Сортировать по: