تعرف على صاحبة صوت شخصية كارين / هواريون في أنمي Tower of God

كما كُشف عن تصاميم الشخصية الغامضة

 

 

بعدما شاهدناها في الحلقة الخامسة من Tower of God (بالعربية برج الإله)، نكشف اليوم/ 4 مايو عن تصاميم والصوت المؤدي لشخصية كارين / هواريون التي تقوم يوكو هيكاسا المبدعة بأداء الصوتي لها.

 

 

 

 

كارين / هواريون (ممثلة الصوت: يوكو هيكاسا)

شخصية غامضة تخفي هويتها بلباس ضيق وقناع. غير واضح إن كانت صديقة ليورو وكون وراك أم عدوة. تسببت بإصابة يورو في لعبة التاج

 

تعليق هيكاسا: «شخصية غامضة ووجودها محير بحد ذاته. تعمقت بالقصة للغاية وسأكون سعيدة إن تابعتوا بحماس هويتها الحقيقية وهدفها.»

 

 

 

 

 


 

 

يعرض أنمي Tower of God كأحد أعمال كرانشي رول الأصلية منذ 1 أبريل وتجري أحداثه حول برج أسطوري إن تمكن أحدهم من دخوله وبلوغ قمته فإنه سيحصل على كل شيء من سلطة وقوة. هذه قصة عن بداية ونهاية راهيل، فتاة صعدت البرج باحثةً عن النجوم ليتبعها يورو باحثًا عنها.

 

شاهدوا Tower of God كل أربعاء في الساعة 5:30 مساءً بتوقيت السعودية، الساعة 2:30 ظهرًا بتوقيت غرينتش على كرانشي رول العربية. 

 

 

 

يقتبس الأنمي المتلفز قصص مصورة كورية عنوانها بالإنجليزية هو Tower of God من كتابة ورسم SIU ومتسلسلة عبر خدمة نايفر ويب تون الكورية منذ 2010 وتنشر عبر تطبيق لاين مانغا الياباني منذ 2018 ومتوفرة في 28 لغة عالمية وجمعت رصيد قراءة عالمي يصل إلى 4.5 مليار قراءة. 

 

 

 

Другие главные новости

0 Комментариев
Оставьте первый комментарий!
Сортировать по: