عائلة رسامة الخلفيات ميكيكو واتانابي في كيوتو أنيميشن تحتفي بذكرى الراحلة بمعرض تذكاري

عملت واتانابي كمخرجة خلفيات لأعمال مثل Violet Evergarden و Miss Kobayashi's Dragon Maid

 

افتتح معرض رسوم لرسامة ميكيكو واتانابيه في الشهور الماضية في محافظة ميه ونظرًا للفعاليات السارية مؤخرًا لم يعطى حقه إعلاميًا. يحتفي المعرض الذي دشنته اخت أحد الجدين لواتانابي بالرسوم التي عملت عليها الراحلة قبل وفاتها بسبب حريق كيوتو أنيميشن المفتعل في يوليو 2019 حيث عملت على فيلم Violet Evergarden القادم وانهت أخيرًا العمل على مشروع Violet Evergarden - Eternity and the Auto Memory Doll السينمائي.

 

ساهمت رسوم واتانابي في جعل كيوتو أنيميشن أحد الإستوديوهات صاحبة أفضل الخلفيات في صناعة الأنمي خاصةً المتلفزة. كما عملت واتانابي على مشاريع أخرى لكيوتو أنيميشن ابتداءً من !K-ON وامتدادًا لأعمال حديثة مثل Miss Kobayashi's Dragon Maid.

 

لم تدخر سستُكو تسوتشيدا (اخت احد الجدين لوتانابي) أي جهد في إحياء ذكرى أعمال الراحلة في كيوتو أنيميشن بعدما رأت رسومها في العزاء فقررت بعدها إقامة معرض يحتفي بكل ما قدمته. تقول تسوتشيدا: «أردتُ أن أوثق حياة ميكيكو. حتى وإن كانت مجرد خلفيات فهي كلها صور في غاية الدقة. أريد أن يراها كل شخص في هذه الحياة». وفرت كيوتو أنيميشن هذه الصور المطبوعة من حاسب واتانابي الشخصي لهذا المعرض. 

 

إن كنت في اليابان وترغب بزيارته فهو على بعد خمس دقائق من محطة كوانا في محافظة ميه.

 

مصدر: أخبار كيودو

 

 

مصدر:

أخبار كيودو

 

خبر لمراسل كرانشي رول في اليابان داريل هاردنغ نقل إليكم من الإنجليزية إلى العربية.

 

 

Другие главные новости

0 Комментариев
Оставьте первый комментарий!
Сортировать по: